بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» 1000000 مشاركة
الإثنين أكتوبر 13, 2014 4:50 pm من طرف k-starnight

» اكسسوارات للعروس
الثلاثاء مايو 28, 2013 12:11 am من طرف لوليتا

»  أعرفي شخصيتك من وزنك
الإثنين مايو 27, 2013 11:56 pm من طرف لوليتا

» سجل حضورك بالصلاة على المصطفى..
الإثنين مايو 27, 2013 11:52 pm من طرف لوليتا

» صور الممثلة المكسيكية maite perroni
الإثنين مايو 27, 2013 10:38 pm من طرف المتيم

» أحذية أطفال
الإثنين مايو 27, 2013 10:34 pm من طرف المتيم

» أسرع حيوان.. مهدّد بالإنقراض
الإثنين مايو 27, 2013 10:33 pm من طرف المتيم

» عطر فرزاتشي للرجال
الإثنين مايو 27, 2013 10:00 pm من طرف لوليتا

» تسريحات 2014
الإثنين مايو 27, 2013 9:56 pm من طرف لوليتا


@*هذه طفولتي*@

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

@*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف لوليتا في الخميس نوفمبر 04, 2010 1:47 pm

:plhlgl:
مَدْخَلْ ܓܨ
ليتنتي طفلٌ مآهمني إلآ لعبتي ..
أبكي لآ فقدتهآ وأضحك لآ صآرت بيدي ..



الطفوله




انها احلى مرحلة يمر بها الانسان




انها البراءة التي لا يمتلكها سوى الملائكة



انها العفوية والتلقائية في كل شيء



انها الصدق ثم الصدق ثم الصدق



انها التي تبنينا للغد في كل لحظاتها



انها التي نحن اليها في كل دمية نراها



انها التي نتمنى ان نرجع اليها ولشغبها



انها التي تظل الذاكرة المليئة بالمغامرات البرئية



انها الطفولة ويالها من مرحلة جميلة



بحلوها ومرها ... بفقرها وغناها.. براحتها وشقائها



يسرني ان اقدم لكم ومن خلال منبر الداعيات



** طفـــولـة ع ــضــو **




في كل مرة نستقبل عضو من اعضاء منتدنا ونسأله اسئلة يدور محورها حول



طفولة العضو وما مر به من اشياء حلوة ومرة ومشاغبات وغير ذلك ..



والاسئلة هــــي:-



1- اوصف لنا طفولتك؟




2-هل تتمنى ان تعود طفلا؟ ولماذا؟



3-هل كنت طفلا مدللا؟



4-هل ممرت بصعوبات خلال فترة طفولتك؟



5-هل كنت طفلا هادئا ام خجولا ام مشاغبا؟



6-اذكر لنا حادثا مر بك خلال طفولتك ولم تنساه للآن



7-اين كنت تقضي معضم وقتك؟



8-لعبتك المفضلة؟



9-هل كنت طفلا اجتماعيا ام انطوائي ولا تحب اللعب والمخالطة؟



10-لديك اصحاب من الطفولة ؟ وهل بقيت معهم ام باعدتكم الاقدار؟



11-هل كنت تحب افلام الكارتون ؟ وما هو كارتونك المفضل؟



12-كيف كانت علاقتك باخوانك واخواتك؟



13-ما هو اصعب موقف حدث لك في طفولتك ولم تستطع نسيانه؟



14-هل هناك انسان معين غرت منه في طفولتك..ولماذا؟



15-صف لنا موقفك اول يوم دخولك للمدرسة



16-شيء كنت تتمناه بطفولتك ولم تحصل عليه؟



17-حلم الطفولة ما هو؟ وهل حققته؟



18-ما هي الكلمات التي كنت ترددها في طفولتك؟



19-هل كنت مطيع لوالديك؟

على العضو الذي يجيب على الاسئلة ان يكتب اسم العضو الذي يرغب بالتعرف على طفولته هنا ثم نقوم بدعوته من قبلنا عن طريق الرسائل الخاصة .......؟؟؟

ܓܨ مخرج ܓܨ
ودعتك يآطفوله وبتعدآ مرحلتي ..
مآكنت ابي افآرقك بس مآكآن بيدي ..





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



لـولـيتا

المديرة

avatar
لوليتا
المديرة
المديرة

عدد المساهمات : 3674
نقاط : 18254
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 26
الموقع : syria

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف دمعة أمل في الخميس نوفمبر 04, 2010 2:33 pm

- اوصف لنا طفولتك؟

طفولتي وبالمختصر كانت عادية بسبب غياب والدي عنها والمانع هو السفر والغربة طبعا


2-هل تتمنى ان تعود طفلا؟ ولماذا؟
لا ... لكي لا أنحرم من وجود أغلى شخص في حياتي وهو والدي أطال الله في عمره


3-هل كنت طفلا مدللا؟
طبعا طبعا طبعا
والمثل يقول : آخر العنقود سكر معقود فأنا كنت آخر العنقود والسر المعقود


4-هل ممرت بصعوبات خلال فترة طفولتك؟
إي أكيد ويلي هوو كرهي للروضة بشكل فظيع وتعلقي بوالدتي يعني لازم أضل مشكولة على خاصرتا متل ما بيقولو لهيك كرهت الروضة لأني رح أفارق امي
وأول سنة بالمدرسة بكيت بكاء مو طبيعي يمكن الآنسة حمدة القاضي الله يذكرا بالخير لهلأ بتشهد


5-هل كنت طفلا هادئا ام خجولا ام مشاغبا؟
كنت خجولة وهادئة

6-اذكر لنا حادثا مر بك خلال طفولتك ولم تنساه للآن
كنت أوقف على سور البرندة وأغني
( أنا ابريق الشاي ... أغلي كدا ...مع حركة بايدي .. وأصب كدا كمان مع حركة بايدي )


7-اين كنت تقضي معضم وقتك؟
في البيت


8-لعبتك المفضلة؟
اللعب بآلة الأورغ الصغيرة ولما كبرت اتعلمت العزف بشكل نظامي


9-هل كنت طفلا اجتماعيا ام انطوائي ولا تحب اللعب والمخالطة؟
اجتماعي ويا لعبانين أنا وابن عمي وبنت أخي


10-لديك اصحاب من الطفولة ؟ وهل بقيت معهم ام باعدتكم الاقدار؟
الأغلب ضلو معي ولسا على تواصل والاميرة لوليتا وحدة منن


11-هل كنت تحب افلام الكارتون ؟ وما هو كارتونك المفضل؟
طبببببعا والمفضل عدنان ولينا وتوم وجيري لهلأ ما بمل منن


12-كيف كانت علاقتك باخوانك واخواتك؟
جيدة بس كنت أتخانق مع أخي أكبر مني ب5سنين ونغار من بعض ليه ما بعرف بس البقية علاقة جيدة


13-ما هو اصعب موقف حدث لك في طفولتك ولم تستطع نسيانه؟
صار معي موقف وبشع كتيييييييير بس ما فيني أحكيه بس بالعموم في هيك شي


14-هل هناك انسان معين غرت منه في طفولتك..ولماذا؟
بنت أخي كانت لما يجي والدي من السفر تضل لازقة فيه ؟؟؟ بس انا كنت أتحايل عليها وأخليها تبعد بس الغيرة اتحولت على كبر لحب جنوني وهيي هلأ روحي


15-صف لنا موقفك اول يوم دخولك للمدرسة
الآنسة عم تشدني من ايد وانا ماسكة بكلابية امي بايد والمديرة عم تقلي يا حبيبتي ما تخافي رح ترجع امك تاخدك بعد شوي وما بعرف شو وانا فااااااالج لا تعاااااااالج


16-شيء كنت تتمناه بطفولتك ولم تحصل عليه؟
الحمدلله كان موفرلي كل شي وما انحرمت من أي شغلة والله يخليلي أهلي


17-حلم الطفولة ما هو؟ وهل حققته؟
حلمي كون متل والدي شخص مأسس حالو مو بالضرورة نفس العمل بس نفس الحالة الاجتماعية
وبعد بفترة صار حلمي ادرس ادب انكليزي بس الله ما طعمني غير الادب العربي الحمدلله


18-ما هي الكلمات التي كنت ترددها في طفولتك؟
لا أذكر شئ معين


19-هل كنت مطيع لوالديك؟
الحمدلله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
شكرا الك لوووول انك خليتيني ارجع شوي للايام الحلوة واستمتعت كتير بهالمشاركة
العضو يلي حابة اعرف طفولتو .... ؟؟والله محتارة اختاري انت عني
avatar
دمعة أمل

عدد المساهمات : 507
نقاط : 13407
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
العمر : 26
الموقع : Qatar

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف لوليتا في الخميس نوفمبر 04, 2010 6:59 pm

فرحت لردك دمعة أمل

- اوصف لنا طفولتك؟
كانت كتير حلوة .. بحب ذكريات طفولتي

-هل تتمنى ان تعود طفلا؟ ولماذا؟
بتمنى ترجع مشان ماأتحمل المسؤليات اللي هلأ على عاتقي

-هل كنت طفلا مدللا؟
كتييييير كتييييييير لأني البكر لأهلي وشايفيني ومو مصدقين

4-هل ممرت بصعوبات خلال فترة طفولتك؟
لا أبدا والحمدلله

-هل كنت طفلا هادئا ام خجولا ام مشاغبا؟
خجولة وهادئة ولهلأ

-اذكر لنا حادثا مر بك خلال طفولتك ولم تنساه للآن
ههههههههههه.. أكلت قتلة من والدي الله يخليلي اياه من تحت راس ابن عمي المشااااااكس

-اين كنت تقضي معضم وقتك؟
ببيت جدي

8-لعبتك المفضلة؟
بيت وبيوت

-هل كنت طفلا اجتماعيا ام انطوائي ولا تحب اللعب والمخالطة؟
اجتماعية وكنت حب اللعب مع الصبيان أكتر من البنات

-لديك اصحاب من الطفولة ؟ وهل بقيت معهم ام باعدتكم الاقدار؟
أغلبن..ومنن دمعة أمل -أحلى عيون بالكون-

-هل كنت تحب افلام الكارتون ؟ وما هو كارتونك المفضل؟
كتيييييير ولهلأ والله .. كنت حب أكتر شي ماوكلي وبيل وسباستيان وساندي بل

-كيف كانت علاقتك باخوانك واخواتك؟
ماكان غير الليدي بحياتي تقبرني كنا نحب بعضنا كتير مع وجود الغيرة للي لابد من إنو تظهر بن الاخوة

-ما هو اصعب موقف حدث لك في طفولتك ولم تستطع نسيانه؟
مابدي أحكي لأنو شي خصوصي لدرجة

-هل هناك انسان معين غرت منه في طفولتك..ولماذا؟
لا والله بالعكس كانوا يغاروا مني أنا مابغار

-صف لنا موقفك اول يوم دخولك للمدرسة
كنت عم بستنى هاللحظة بفارغ الصبر كان إحساس كتير حلو

16-شيء كنت تتمناه بطفولتك ولم تحصل عليه؟
مافي شي أبدا والحمدلله

-حلم الطفولة ما هو؟ وهل حققته؟
كنت بتمنى أدرس طب وصير دكتورة.. بس الحقوق ..... ماشي حالا

-ما هي الكلمات التي كنت ترددها في طفولتك؟
مابتذكر

-هل كنت مطيع لوالديك؟
الحمدلله


بدي المتيم يحكيلنا عن طفولتو



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



لـولـيتا

المديرة

avatar
لوليتا
المديرة
المديرة

عدد المساهمات : 3674
نقاط : 18254
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 26
الموقع : syria

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف دمعة أمل في السبت نوفمبر 06, 2010 10:10 am

هايات لوليتا
طفولتك نقية ورائعة وبالعموم ايام الطفولة بتكون هادئة أكتر
عجبتني لعبتك المفضلة وضحكت كتير
بس ارجع على سوريا منجمع الشلة ومنلعبا شو رأيك؟؟؟؟؟
avatar
دمعة أمل

عدد المساهمات : 507
نقاط : 13407
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
العمر : 26
الموقع : Qatar

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف الليدي في الخميس نوفمبر 11, 2010 1:42 pm

متييييييييييييييييييييييييم وينك يللا احكي عن طفولتك
avatar
الليدي

عدد المساهمات : 2453
نقاط : 16331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 24
الموقع : syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف المتيم في السبت نوفمبر 13, 2010 8:45 pm

- اوصف لنا طفولتك؟

الله على طفولتي
كنت آكل كل كف من أختي الله يخليلي ياها يدير طاحوووون بس كانت مرحلة حلوة و ممتعة و بتمنى تعود.

-هل تتمنى ان تعود طفلا؟ ولماذا؟

اي أكيد مشان ما فكر كتير..



-هل كنت طفلا مدللا؟
الحمد لله

-هل ممرت بصعوبات خلال فترة طفولتك؟

لا

-هل كنت طفلا هادئا ام خجولا ام مشاغبا؟

على قولة آنسة المدرسة اللي درستني مرة ((أحمد كتلة أخلاق))
كنت خجول و هادئ

اذكر لنا حادثا مر بك خلال طفولتك ولم تنساه للآن

كنا مرة سهرانين عند الجيران و اختي الله يطولي بعمرها دفعتني من مكان عالي و وقعت و انكسرت رجلي...

اين كنت تقضي معضم وقتك؟

بالبيت و بالحارة و ببيت خالتي..

-لعبتك المفضلة؟

كرة القدم

-هل كنت طفلا اجتماعيا ام انطوائي ولا تحب اللعب والمخالطة؟

كنت طفلا اجتماعيا

-لديك اصحاب من الطفولة ؟ وهل بقيت معهم ام باعدتكم الاقدار؟

الحمد لله عندي أصدقاء من الطفولة..

-هل كنت تحب افلام الكارتون ؟ وما هو كارتونك المفضل؟

أكيد و أكتر شي كابتن رابح و كابتن ماجد

-كيف كانت علاقتك باخوانك واخواتك؟

علاقة أخوية طبيعية و الحمد لله

-ما هو اصعب موقف حدث لك في طفولتك ولم تستطع نسيانه؟

هو مو موقف حادثة بسيطة كانت رح تودي بحياتي
بس الحمد لله


-هل هناك انسان معين غرت منه في طفولتك..ولماذا؟

بصراحة مافي حدا

صف لنا موقفك اول يوم دخولك للمدرسة

و الله ما بتذكر

شيء كنت تتمناه بطفولتك ولم تحصل عليه؟

كتير شغلات والله بس اهم شي كان بوط رياضة الو بسامير بس كان ممنوع عنا..

-حلم الطفولة ما هو؟ وهل حققته؟

من أنا وصغير يقولولي بدك تصير دكتور و انا كنت فرحان بهالشغلة
بس الحمد لله رح كافح لصير دكتور بس مو بشري دكتور في الأدب

هل كنت مطيع لوالديك؟
كتير

بدي ستار نايت يحكي عن طفولتو
avatar
المتيم
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 10133
نقاط : 26881
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 30
الموقع : عيون من أحب

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف الليدي في الأحد نوفمبر 14, 2010 1:19 am

ستااااار يللا احكي
avatar
الليدي

عدد المساهمات : 2453
نقاط : 16331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 24
الموقع : syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف المتيم في السبت نوفمبر 27, 2010 2:15 pm

احكي ستااااار عن طفولتك...
avatar
المتيم
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 10133
نقاط : 26881
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 30
الموقع : عيون من أحب

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف المتيم في السبت ديسمبر 11, 2010 2:18 am

ستااااااااااااااااااااااااااار ما تحكي يا ماااااااان
avatar
المتيم
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 10133
نقاط : 26881
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 30
الموقع : عيون من أحب

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف المتيم في الإثنين ديسمبر 20, 2010 10:08 am

احكي ستااااااااااااااااار
avatar
المتيم
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 10133
نقاط : 26881
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 30
الموقع : عيون من أحب

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف شبح الليل في الخميس ديسمبر 23, 2010 11:02 pm

اوصف لنا طفولتك؟
كنت امضي كل وقتي تقريبا في البراري بين النعاج لاني خلقت معن
2-هل تتمنى ان تعود طفلا؟ ولماذا
لا لان ذلك من المستحيل
3-هل كنت طفلا مدللا؟
هههههههههههه شي بضحك كنت متل الشيطان شاقق الارض وطالع
-هل ممرت بصعوبات خلال فترة طفولتك؟
شي كتير بعدد شعرات راسي
هل كنت طفلا هادئا ام خجولا ام مشاغبا؟
ماقلتلكن كنت شاقق الارض وطالع
6-اذكر لنا حادثا مر بك خلال طفولتك ولم تنساه للآن
كانت كل يوم تكبسنا دورية ويصير خرط الرصاص للسما
اين كنت تقضي معضم وقتك؟
مع الاغنام
لعبتك المفضلة؟
الخروف
هل كنت طفلا اجتماعيا ام انطوائي ولا تحب اللعب والمخالطة
كنت احب اللعب كثيرا..........وخاصة بالدراجة
لديك اصحاب من الطفولة ؟ وهل بقيت معهم ام باعدتكم الاقدار؟
الحمد لله ماضل ولا واحد كلن طارو
-هل كنت تحب افلام الكارتون ؟ وما هو كارتونك المفضل؟
نعم..داي الشجاع ..النمر الوردي.. صراع الجبابرة
-كيف كانت علاقتك باخوانك واخواتك؟
كانت علاقة اخوية..لكن هناك بعض الغيرة لاني كنت اشطر واحد بالمدرسة
-ما هو اصعب موقف حدث لك في طفولتك ولم تستطع نسيانه؟
كنت انا واختي رايحين لعند بيت العم طبعا هذا الموقف في البرية فهجم علينا كلب مسعور(الله لايوفقو) عض اختي من اجرها ولما انا ضربتو كمان عضني من ايدي واخذونا اسعاف وثاني يوم ابوي الله يطول بعمرو فرغ مشط الكلاشنكوف كلو في راس الكلب
هل هناك انسان معين غرت منه في طفولتك..ولماذا؟
اي ابو سليم لاي كنت مابعرفو ههههههههههههههههههههههه
avatar
شبح الليل
مشرف القسم الإسلامي
مشرف القسم الإسلامي

عدد المساهمات : 1491
نقاط : 14277
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 27
الموقع : الامازون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف شبح الليل في الخميس ديسمبر 23, 2010 11:17 pm

يلا يال ليدي احكيلنا طفولتك
avatar
شبح الليل
مشرف القسم الإسلامي
مشرف القسم الإسلامي

عدد المساهمات : 1491
نقاط : 14277
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 27
الموقع : الامازون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف لوليتا في الأحد ديسمبر 26, 2010 1:37 am

ستار مابدو يحكي
خطوة حلوة منك شبووووح
بانتظار الليدي



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



لـولـيتا

المديرة

avatar
لوليتا
المديرة
المديرة

عدد المساهمات : 3674
نقاط : 18254
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 26
الموقع : syria

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف الليدي في الأحد ديسمبر 26, 2010 1:45 pm

- اوصف لنا طفولتك؟

هو هو هووووووووووووووووانا بصراحة كنت مشاغبة كتير ومتل القروووووود ههههههههههههههههههههههههههه
كنت اجتماعية وروح قلبي العب مع الصبيان


2-هل تتمنى ان تعود طفلا؟ ولماذا؟

اي بتمنى لانو ما في قيود متل هلأ

3-هل كنت طفلا مدللا؟

لاااااااااااااااااااااااا انا بنت البطة السودا ولوليتا بنت البطة البيضة
ههههههههههههههههههههه مزح ما كانوا يفرقوا بيناتنا يعني كنت مدللة


4-هل ممرت بصعوبات خلال فترة طفولتك؟

اناااااااااااااااااااااااااااا ابدا ابدا

5-هل كنت طفلا هادئا ام خجولا ام مشاغبا؟
مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااغبا بس وقت اخجل ما كان حدا يعرفني


6-اذكر لنا حادثا مر بك خلال طفولتك ولم تنساه للآن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي اي قولوا حوادث Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
كنا بالعيد انا واختي نلبس ونطقم ونطلع نعيد وهيي تمسكني من ايدي ولما نفوت على عمتي تعطيا 25 ليرة والي 15 قال لاني اصغر ولوليتا اوعى
وطبعا لوليتا ما كانت تسكت كان لااااااازم تجاكرني بس نطلع وانا اوقف وابكي



7-اين كنت تقضي معضم وقتك؟

بالشارع عم العب طر عيش رغم اني مو سريعة

8-لعبتك المفضلة؟

كنت حب العب بيت وبيوت وقت ما يكون في حدا بالشارع
اما وقت كون بالشارع عالبسكليتة عم اتفتل والعب مع الولاد


9-هل كنت طفلا اجتماعيا ام انطوائي ولا تحب اللعب والمخالطة؟

هوووووو هوووووووووووووووو اجتماعية ومو مخلية حدا من شري

10-لديك اصحاب من الطفولة ؟ وهل بقيت معهم ام باعدتكم الاقدار؟

لا عندي والحمدلله لسا في بعض منن

11-هل كنت تحب افلام الكارتون ؟ وما هو كارتونك المفضل؟

عدنان ولينا وسالي وتوم وجيري وسلام دانك

12-كيف كانت علاقتك باخوانك واخواتك؟

كنت غار كتييييير من لوليتا لانو عشنا فترة الطفولة لوحدنا تقريبابس بحبا بنفس الوقت


13-ما هو اصعب موقف حدث لك في طفولتك ولم تستطع نسيانه؟

ههههههههههههههههههه هربت رة من المدرسة الابتدائية ورحت لعند رفيقتي وكمشتني امي ههههههه واكلت قتلة وقتا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي


14-هل هناك انسان معين غرت منه في طفولتك..ولماذا؟

اي قلنا اختي الكبيرة لوليتا

15-صف لنا موقفك اول يوم دخولك للمدرسة

اتقلعت من الصف لاني متأخرة و وقفتني الانسة عند الباب وانا رافعة الايدتين ورجل وحدة يقطع عمرا4ye: dfsf

16-شيء كنت تتمناه بطفولتك ولم تحصل عليه؟

ما في شي محدد

17-حلم الطفولة ما هو؟ وهل حققته؟

لاااااااااااااا ما حققتو بالاول كنت بتمنى صير شرطية ههههههههههههه بس غيرت رأيي لصير شوفيرة براااااااااااااد هههههههههههههههه
بس طبعا ما قدرت vuv7 vuv7 ersy vuv7


18-ما هي الكلمات التي كنت ترددها في طفولتك؟

كان لساني طويل شوي بس هههههههههههههههههههههههههه iuoio9 iuoio9 iuoio9

19-هل كنت مطيع لوالديك؟

لا مو دائما ما كنت اسمع الكلمة كتير
avatar
الليدي

عدد المساهمات : 2453
نقاط : 16331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 24
الموقع : syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف الليدي في الأحد ديسمبر 26, 2010 1:49 pm

انا بدي العاشق يحكيلنا عن طفولتو
avatar
الليدي

عدد المساهمات : 2453
نقاط : 16331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 24
الموقع : syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف العاشق في الخميس ديسمبر 30, 2010 11:22 pm

تكرم عيونك ليدي
بس مو اليوم
قلتيلي كنت بدك تطلعي شوفيرة براااااااااااااااد
ههههههههههه
على أنو خط (العراق أو ويييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
العاشق
مشرف قسم عالم آدم
مشرف قسم عالم آدم

عدد المساهمات : 1262
نقاط : 13870
السٌّمعَة : -2
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 31
الموقع : syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف الليدي في السبت يناير 01, 2011 1:27 pm

اي والله احلامي غريييبة بس حلوة احلام طفولة مو اكتر
لنشوفك بس تحكيلنا عاشق
avatar
الليدي

عدد المساهمات : 2453
نقاط : 16331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 24
الموقع : syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف الليدي في الأحد يوليو 24, 2011 10:21 am

شووووووو مشششااااانك عاشق !!!!!!!!
avatar
الليدي

عدد المساهمات : 2453
نقاط : 16331
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
العمر : 24
الموقع : syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: @*هذه طفولتي*@

مُساهمة من طرف k-starnight في الثلاثاء أغسطس 09, 2011 3:03 pm

هههههههههههههههههه

الله يرجكوو على هيك طفولة
والله ذكرتوني بالسنافر
في مغامرات حلوة
ههههههههههه
avatar
k-starnight
مشرف قسم العلوم
مشرف قسم العلوم

عدد المساهمات : 1212
نقاط : 13470
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 27
الموقع : سوريا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى