بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» 1000000 مشاركة
الإثنين أكتوبر 13, 2014 4:50 pm من طرف k-starnight

» اكسسوارات للعروس
الثلاثاء مايو 28, 2013 12:11 am من طرف لوليتا

»  أعرفي شخصيتك من وزنك
الإثنين مايو 27, 2013 11:56 pm من طرف لوليتا

» سجل حضورك بالصلاة على المصطفى..
الإثنين مايو 27, 2013 11:52 pm من طرف لوليتا

» صور الممثلة المكسيكية maite perroni
الإثنين مايو 27, 2013 10:38 pm من طرف المتيم

» أحذية أطفال
الإثنين مايو 27, 2013 10:34 pm من طرف المتيم

» أسرع حيوان.. مهدّد بالإنقراض
الإثنين مايو 27, 2013 10:33 pm من طرف المتيم

» عطر فرزاتشي للرجال
الإثنين مايو 27, 2013 10:00 pm من طرف لوليتا

» تسريحات 2014
الإثنين مايو 27, 2013 9:56 pm من طرف لوليتا


عمرو دياب يتألق في حفل "المستقبل" رغم المفاجأت غير السعيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمرو دياب يتألق في حفل "المستقبل" رغم المفاجأت غير السعيدة

مُساهمة من طرف المتيم في السبت ديسمبر 11, 2010 5:15 pm




لم تتسبب الأحداث والمشكلات الكثيرة التي شهدها حفل النجم عمرو دياب في جامعة المستقبل في منع "الهضبة" من إقامة حفل مميز على المستوى الفني، ويواصل التألق في حفلاته.

وشهد الحفل بعض المشكلات مثل وقوع العديد من المشاجرات بين الجمهور، بالإضافة لحالات سرقات كثيرة، وانتشار أشخاص في الحفل ليسوا من الفئة المعتاد تواجدها بحفلات دياب في مارينا، وانفجار ماسورة مياة داخل مكان الحفل، بالإضافة لوقوع حادث نتج عنه عددا من المصابين.

وغنى النجم الكبير للعام الثاني على التوالي بحفل استقبال طلاب جامعة المستقبل FUE، وشارك في إحياء الحفل الدي جي الفرنسي الشهير "ديفيد فانديتا.

حضور مبكر للغاية

بدأ توافد الجمهور للحفل مبكرا للغاية، حيث بدأ التوافد الجماهيري في الثانية عشر والنصف ظهرا، عقب انتهاء شعائر صلاة الجمعة.

بدأت فقرة فانديتا في الثامنة تقريبا، بدأها بلعب مزيكا House "هاوس" تفاعل عليها الجمهور بدرجة كبيرة، ثم بدأ يهدئ ليوفر طاقته ومجهوده لآخر الحفل، وتحية منه لهيفاء وهبي التي تواجدت في الحفل لعب أغنيتهما سويا "ياما ليالي"، ولكن بعد أن قدم فانديتا أشهر أغاني ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، بدأ الجمهور من جديد في التفاعل معه، كما قدم لهم مقطوعات شرقية، واستضاف معه على المسرح عازف كمان، لينهي فقرته بعد ذلك بقليل.

وسط فقرة فاندينا، انفجرت ماسورة مياه بمنطقة الـVIP، ولكن أمن الجامعة تدارك الموقف سريعا دون إحداث أي إتلافات ملحوظة.

شهد الحفل اهتماما كبيرا من جانب قيادات في الدولة، بداية من السيدة سوزان مبارك، راعية الحفل بصفتها مؤسسة "مركز الأورام السرطانية" المتبرع لها بريع الحفل، ورجل الأعمال أحمد عز ووزير السياحة زهير جرانة ووزير التعليم أحمد زكي بدر ورجل الأعمال محمد أبو العينين.

وعلى الجانب الفني، حضر الحفل الممثلة التونسية درة ونقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته روجينا وعزت العلايلي وحسين فهمي وعزت أبو عوف والشاعر الغنائي تامر حسين وهيفاء وهبي وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو أحد أصدقاء عمرو دياب المقربين.

ومع توافد الجماهير بصورة كبيرة، بدأت الشاشات في عرض كليب قصير من لقطات لحفلات عمرو دياب السابقة، مع أجزاء من أغاني قديمة له وكليبات قديمة كـ"راجعين" و"بلاش نتكلم في الماضي"، ثم كليب جمع أغاني دياب التي تم سرقتها في جميع أنحاء العالم.

ليظهر بعد ذلك الهضبة، كما يلقبه محبيه، على المسرح بطريقة عادية، في الحادية عشرة مساء، ويغني أحدث أغانيه "أصلها بتفرق"، وسط تفاعل كبير من الجماهير، وبعد انتهائه من الغناء، قدم تحية للجماهير الغفيرة التي وصل عددها لـ50 ألف شخص، وتحملو البرد ويقفون على أرجلهم طول هذه المدة، وكذلك للجامعة التي تستضيفه للمرة الثانية على التوالي، ليبدأ بعدها غناء "قمرين".

وبعد اندماجه مع الجماهير، خلع دياب الجاكيت الجلدي الذي كان يرتديه، وغنى "كله إلا حبيبي"، وبعد غنائه لثلاثة أغاني لاحظ أن الصوت منخفض بسبب عوامل الجو، فطلب من مهندس الصوت تامر الزؤيبي أن يرفع الصوت، قائلا له في "الميكروفون": "الهوا بياخد الصوت ويروح".
جمهور دياب الغفير في الحفل


جمهور دياب الغفير في الحفل


وبعد ذلك قدم دياب أغنية جديدة في الحفل دون موسيقى مصاحبة، ولبى نداء الجمهور وغناها مرة أخرى، ليغني بعدها "يهمك في إيه" وبعدها "ضحكت" و"عيني وأنا شايفه" التي دوما يتفاعل معها الجمهور في حفلاته بصورة كبيرة.
فوجئ دياب وهو على المسرح بورق يُلقى عليه، وعندما فتحه وجد به أشعارا، فقال للشاب الذي رماه: "أنا هخده واقراه يمكن ربنا يكرمك"، ليزداد حماس الجمهور بعد هذه الجملة، ولكن ما يلبث حتى تسقط فتاة مغشية عليها بسبب الازدحام فيوقف دياب الحفل ويختفي في الكواليس لمدة لا تتجاوز 5 دقائق، ويعاود بعدها الحفل بعد الاطمئنان على الفتاة.

قدم دياب ميدلي أغانيه القديمة التي اشتهر بها في حفلاته، وبعدها "العالم الله" ثم "ليلي نهاري" التي قدم الجمهور صفقتها الخاصة كاملة مما جعل دياب يعيد غنائها مرة أخرى، وفي أثناء غنائه، سقط جزء من المسرح الذي يقف عليه الجمهور الذي كان مغطى بألواحا خشبيا، ليسقط عدد من الشباب مصابين تم نقلهم للمستشفيات أثناء الحفل.

واستكمل دياب غنائه بـ"رصيف نمرة 5" التي دوما يطلبها الجمهور منه في حفلاته، وعقبها بميدلي أخرى لأغاني قديمة مثل "ونندم" و"لما كان" ثم "مايتحكيش عليها" كاملة مع أجزاء لم يتم طرحها في الأغنية الأصلية، و"بعد الليالي"، وقدم أغنية جديدة أخرى بعنوان "ألومك ليه" ووصلها بأغنية "آه من الفراق".

وبناء على طلب الجمهور، أعاد دياب "أصلها بتفرق" وبعدها "بعدت ليه"، ومرة أخرى "وياه" وطالب بعدها الجمهور، كعادته، بضرورة لعب الرياضة وخاصة وهم مازالوا في مرحلة الشباب، وبعدها "عايش ومش عايش".

وتأكيدا على التبرع بريع الحفلة لمركز الأورام السرطانية، طالب دياب من محبيه التبرع لمرضى السرطان قائلا: "اتبرعوا لمرضى السرطان زي ما أنا اتبرعت، بس مش هقول أنا اتبرعت بكام"، وأعاد بعد ذلك غناء "عيني وأنا شايفه".

وصلت الساعة للثانية صباحا تقريبا، وغنى دياب آخر ثلاثة أغاني له على المسرح وهم: "نقول إيه" و"حبيبي ولا على باله" و"أصلها بتفرق" لثالث مرة.

وبعد ذلك أعلن أنه سيصدر ألبومه خلال شهر أو اثنين، وسيضم عددا متنوعا من الأغاني، ما بين المقسوم والهادئة والهاوس، ثم توجه بالشكر لجمهوره وإدارة الجامعة.
avatar
المتيم
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 10133
نقاط : 28071
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 31
الموقع : عيون من أحب

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمرو دياب يتألق في حفل "المستقبل" رغم المفاجأت غير السعيدة

مُساهمة من طرف المتيم في السبت ديسمبر 11, 2010 5:16 pm

الكبير كبير


الله يعطيك العافية يا ماااان
avatar
المتيم
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 10133
نقاط : 28071
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
العمر : 31
الموقع : عيون من أحب

http://eyesloveclub.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى